الجمعة، 23 سبتمبر 2022

أنا بوحك. الشاعر الدكتور سامي حسن عامر

 أنا أقصوصه حكي في طي النسيان

وآخر ترنيمه وتر
وعزف ناي ذات مساء
وحروف مبعثرة على شرفه قصيدتك
وآخر ما حمل النهر من ذكريات
دمعة تأبى السقوط
صوت الخوف
أنا نمنمات الحلم يحكي وشائج الحنين
أنا الليل يعربد بالأنين
وإن رحلت كل الدروب
سأبقى صوتك حين يحين السكات
أنا ظل الصدى على النوافذ
وحدود الندى على الغصون
حين ينصت العشاق أو يتحدثون
أنا ردهات قلبك
وصوت الحنايا يرسم عشقك
أنا بوحك في ليالي الحلم الورديه
وعناق الرؤى للأماني
أنا صوت أم كلثوم تشدو فات الميعاد
وحضور المحال يراقص الخطوات
أنا صمتك حين تبوح العيون
هل أدركت من أكون؟
أنا بوحك. الشاعر الدكتور سامي حسن عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

خضاب العشق.. بقلم الشاعر السوري المبدع: أ/ رائد سويدان

  { خضاب العشق } قلبي رهين في هواك معذب وعذاب حبُّك في الحنايا يلعب تارا تراودني اللحاظ بغمزة ولتارةٍ مني الضَّفي...