الاثنين، 25 يوليو 2022

الشاعر:حسان ألأمين

 أ يفسد الحب ؟؟

بقلمي حسان ألأمين

شَمعُنا ذبُّل
و أُطَفَئت نيرانُه
فَكيفَ يَحبُ القلبُ في الله
و يَجرحُ خِلانُه؟
أهيَّ دائِرةٌ تَدورُ عَليّنا ؟
أم هو عالمُنا
و غَرقنا في شُطآنه ؟
اتاني و قَد ملأ حُبيّ قَلبّه
و حَيّنَ بادلتُهُ
أعلنَّ نسيانُه
كَيف يَجرؤ المَرءُ
على قَتلِ نَفسِهِ
للذي بالأمس
كُنتُ له روحُهُ وكَيانُه
سَلاماً لكَ
أيُها القلبُ الجَريحُ
كُسِرتَ في صَّدريَّ
و أطفَأتَ بُركانَه
ملاكٌ كُنتَ في بدايتُك
و أصبَحتَ للحبِ خَطاياهُ
و شَيطانَه
نادِما انا على مَعرِفَتُك
و سأنشُر قِصتُنا
بين بنات الحي و شُبَّانه
انتَ يا مَنْ اُنتُشِلتُكَ
مِن بَينَ هُمومها
متى تَرُدَ الجميلَ للهِ سُبحانُه؟
سَخَّرَني رَبيَّ اليكَ فَسعيتْ
و كَنتُ للحقِ طَريَقَهُ
و عِنوانِه
مَحبتي لك في اللهِ خالصةٍ
فَهّل يَفسِدُ هذا الحبِ
او ننكر عرفانه ؟
و هل الحب في ألله عيبٌ؟؟
أو نستَطيع كتمانه؟
بقلمي حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بكاء الصمت ..بقلم الشاعر السوري المبدع: أ / رائد سويدان

  بكاء الصمت الصمت أبلغ ممَّا يدَّعي الورقُ والدًَمع أسمى لما جادت به الحدقُ إخفاء أوجاعنا في القلب أرجى لنا ماضرَّ صمت الورى كالضرِّ لو نطق...